Thursday, May 15, 2008

My mama thinks I'm lazy, my friend all think I'm crazy

Mood: Euphoric
Listening to: AQUA - BUMBLE BEES
Reading: ×××
Watching: ×××
Playing: ×××
Eating: ×××
Drinking: ×××


بوبو ماي ليتيل سيستر سافرت اليوم على دبي راجعه بعد اسبوع ان شاء الله ,, من جد مرررره وحشتني .. اول مره تسافر لوحدها من غيرنا
كبرتي يابت


زي دا اليوم بالضبط الاسبوع الي فات كنت بتعشى في المستشفى رقدوني خمس ايام و ادوني اجازه اسبوع عشان انا اصريت اطلع ..
سو المفروض اكون هابي بت ام نت لانو منجد كان التوقيت الغير مناسب .. يوم الاتنين و التلوت كنا عاملين في الكلية اليوم الثقافي و بنحضرلوا من بداية السمستر .. و انا اشتغلت و اشتغلت و اشتغلت و حتى رحت القنصلية عشان اجيب معلومات ناقصتني و الاستازه كانت مررره مبسوطه و تبغاني اعمل برزنتيشن علمسرح .. بس مع دخلتي للمستشفى اتكنسل كل شي

السنه دي اترقدت مرتيين .. الدكتور يقولي حالتك دي احنا نسميها ستارفيشن
What the hell !

حسسوني اني جايه من افريقيا .. اني واي اصلا كانت ايام كئيبة ... ماما و بابا بيزي فكانو يجوا ساعه وحده " عبال مايوصلوا تكون الزيارة انتهت فيدوبك ساعه بس الي اشوفهم فيها " جيجي تشعر بالقروس في دي الامكان سو ماكانت تقدر تقعد معايا بس تجيني وقت الزيارة و باش لو عليها تخترع مكيف نقال " البنت دي حرانه حتى و هيا في التلاجه " و غرفتي كان المكيف مو عالي فيها سو برضو كانت بتجيني بس اوقات الزياره ..

الي كنت بستنها تجي جوي دي ماي نيرس مرره نايس و كيوت .. صرنا فريندز

بس ايش الازفت من ترقيد في مستشفى + الون + طول الوقت يابزاكر لامتحان مني ضامنه ححضروا او لأ + بحضر لبرزنتيشن برضو مني ضامنه حعملو او لأ !!!



جيران مزعجيييييييييين

اوه قاااااد .. انا كنت شويا و اقتلها بيديني الاتنين و اعمل جريمه ,, كل شويا بتجي ازعجتني و انا قد ما احسسها انو يو ار نت ويلكم مابتفهم اخر شي قلت مافي غير اغير الغرفه و كمان عشان التكييف .. غيرت غرفتي بكل سرية تامه .. تاني يوم اسمع صوت شوزها بتتسحب " انا اعرف انها جايه من صوت شوزها " شويا الا تررررررااااا اجدها امامي منين عرفت مكاني بت الايه ..
لا و زاد الطين بله بتقولي امس باليل كنت هنا مع النيرس و انتي نايمه ..
What WHAT what !
من الي سمحلك تدخلي .. يعني مو بس ازعاج و انا صاحيه حتى و انا نايمه ..

ناس مزعجه
امس رحت دي جي بارتي كانت مررره نايس باش عملتها مع صحباتها .. هيا حفلة تنكريه في الاساس .. و طبعا دانس اول نايت لونق .. لين ما رجولي صارت تقول ارحميييييني " منجد رجولي بتعورني لدحين " ات واز امييييزنق .. و اي ميت الوت اوف بيبول شون بول , دا كلون , دكتور سمثنق و الخ الخ .. و جات ابلة درستني من قبل 9 سنين الابله دي عندها مواقف معايا و مع ماي سسترز .. ماي سسترز سلموا عليها اما انا سحبت نفسي .. لانو المدرسة دي قعدت فيها بس ترم و شردت مررره ماطيق المدرسه هادي ..

بس ستل اي مس باش .. يارب ترجع بالسلامه

يلا سي يا