Wednesday, September 3, 2008

Huh!

Mood: Not Impressed
ابغــــــــــــــــــــــا اكتتتتتتتب
مرررره طفشـــــانه ><
و ما اعرف حكتب عن شو . .

اممممممممممممم .. ايوااااااااا ليقت شي "اتحشى عنه" . . استغفر الله استغفر الله و الحمد لله بس ماعرف انا كيف اتحولت الى انسانة تنحه !!
ماكنت كدا .. اي سووووير .. كنت بت فانتستك ..
الفتره دي التناحه معايا ماااسكه بقوووووه .. كل مرا اجي ادخل الحمام "الله يعزكم" انسى ان مكان الزر حق اللمبه اتغير .. اروح فاتحه الباب و جرررري ورا الباب ابغا افتح اللمبه شويا الا اووه اوووه
انني في الظلمه !!
انسى انو مكانها صار عليسار مو ورا الباب .. عاد انا اخاف من الظلمه في الحمام .. اقوم مغمضه عيني و اروح الناحيه التانيه افتح اللمبه !!
مادري ليش اغمض عيني انا بسال نفسي نفس السؤال !!

شي تاني .. كل مره في الايام الاخيره دي لما نكون انا و صحباتي سوا ,, و تجي وحده تبغا تروح خلاص و تجي تسلم عليا .. من التناحه بدل مااقول باي / مع سلامه / نشوفك بخير . . . . . اقولها كيف حالك !!!!!!!!
اول مره البنت ماقالت شي .. المره الي بعدها بفتره كنا برضو سوى عملتلها نفس الحركه .. صارت تقول كيف حالك !! ايه دا بقووووولك باي . . و انا منظري بأه نكته مرتين يحصلي الموقف مع نفس البنت

ايش في كمان امممم .. لو افتكر بس انا مصيبه لما اتنح ... اه اليوم لوول جيت ابعت مسج لاحد عشان ابغا ارسل لينك .. كتبت الكلام و
رسلت المسج بعدين انتبهت اني ما حطيت اللينك خخخخخ .. حسيت بعبط ساعتها مو طبيعي ..

شي تاني اعاني منو النسيـــــــــــــــــــــــان .. انا اخاف اوصل لنسيان اسمي .. ترا انسى كل شي .. حتى ازا كتبتو عشان ماانساه انسى اني كتبت اصلا . . .

قبل فتره بكلم صحبتي في المسنجر .. نسيت اسمها !! هيا تقولي نانا كيفك و انا في نفسي اقول داامن ايش كان اسم البنت دي .. تخيلوا لينا سنه سوا في الجامعه مع بعض . . و نسيت اسمها في اول شهر اجازة
و احيانا ازا جيت احكي قصة القى نفسي نسيت ايش صار بعدين . . و لا لما احد يحكي عني شي اقوم اقول مين دي ؟ و تطلع القصه
عني و انا ناسيه الشي دا تماماً . . و اقعد اضحك كأني ماقد سمعت القصة دي و عشتها ..

و دايما ازا مثلا ما كملت ديزاين و سيفتو عشان اكلموا بعدين . . انسى المره الي بعدها اني عامله شي و كنت ناويه اكملو .. و تجي مرات بالصدفه اكتشف انو اوووف انا عملت دا الشي و نسيت

مادري بعد خمس سنين كيف حصير **
مافيا اكتب اكتر . . طفشت

سي يا في بلوقن اخر